علم ومعرفة
أهلا وسهلا .... شرفتوا ونورتوا
علم ومعرفة
أهلا وسهلا .... شرفتوا ونورتوا
علم ومعرفة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علم ومعرفة

أهلا بكم في منتدى العلم والمعرفة نلتقي لنتبادل المعارف والمعلومات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
يسعد أوقات الجميع وأهلا وسهلا
زائر 3
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» جون ومش جون
محشششششششششششششين I_icon_minitimeالأحد أغسطس 16, 2015 4:50 am من طرف علي الهادي

» وداعااااااااا شباب
محشششششششششششششين I_icon_minitimeالأحد أغسطس 16, 2015 4:48 am من طرف علي الهادي

» تهدييييييييييييييييييييييييد ويلي ما بيرد لح فجروووووووو
محشششششششششششششين I_icon_minitimeالأحد أغسطس 16, 2015 4:14 am من طرف علي الهادي

» جديد (سيدتي)
محشششششششششششششين I_icon_minitimeالأحد أغسطس 16, 2015 4:00 am من طرف علي الهادي

» علق العضو بالمروحة.....!!!!!
محشششششششششششششين I_icon_minitimeالخميس أغسطس 23, 2012 6:56 am من طرف الامير

» لو نحن ساكنين ببيت واحد شو رح يصير ؟؟
محشششششششششششششين I_icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 3:43 am من طرف علي الهادي

» فساتين حلوة كتير
محشششششششششششششين I_icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 3:37 am من طرف علي الهادي

» يا عيب الشوم عليكِ!! أنا هيك ربيتك!! اقعدي انضبي!!
محشششششششششششششين I_icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 3:34 am من طرف علي الهادي

» هاي مرة تانية
محشششششششششششششين I_icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 3:32 am من طرف علي الهادي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

محشششششششششششششين

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
red rose

red rose

محشششششششششششششين Empty
مُساهمةموضوع: محشششششششششششششين   محشششششششششششششين I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 07, 2010 8:10 pm

محشش أرسلته أمه يجيب صحن من عند جارتهم البخيلة... نزل أول درجة قال:يوووه هلأ بتقولي دير بالك عليه!! ثاني درجة قال: بعدين بتقولي رجعو بسرعة!! ثالث درجة قال: أكيد هلأ بتقول اجلوه ونضفوه منيح !!...وصل شقة جارتهم ودق الباب، فتحت... قالها: بتعرفي شو...تفو عليكي وعلى صحنك

واحد محشش شغلته يبيع مواد تجميل مقابل أحذية نسائية مستعملة، جلس يدور بالشوارع ويقول حلي وجهك بجزمة قديمة

جني محشش لزقان بعائلة في بيتهم ، عملوا كل شي وما قدروا يطالعوه ..قالوا لحالن احسن شي انو ننتقل لبيت تاني ، و هني طالعين شافوه عم ينطوط قدامن فرحان وعم يقول : هيه ...هيه...بدنا نروح على بيت جديد !!!

محشش غبي انقطعت الكهرباء ببيتو ، فسحب شريط من عامود الشارع، ولما رجع للبيت شاف التلاجة تشتغل والمروحة تنطفي ، والتلفزيون يشتغل والنور ينطفي، رجع للشارع شاف حالو ساحب شريط الكهربا من عامود إشارة المرور

محششين ساكنين بشقه و كل اسبوع بيقلعو و احد ..ليش؟؟..عم يساوو متل ستار اكاديمي !!!

محشش شاف خمسمية ليرة وقعانة على الأرض و كانت جديدة كتير ( عم تطقطق ) ...التفت المحشش يمين يسار ما شاف حدا !! قام بسرعة طلع خمسمية قديمة وحطها محلها و هرب !!!

--
مارد المصباح طلع على محشش وقلله شبيك لبيك عبدك بين ايديك ، عندك 3 أمنيات، قال المحشش: 1- سيارة كامري ، و 2-سيارة كامري ، و 3-سيارة كامري ، قاله المارد: طيب ليش 3 سيارات كامري؟ قال: مشان بيعهم واشتري سيارة شبح

واحد محشش سمين شوي راح للدكتور ، قاله الدكتور: والله اذا بدك تخفف وزنك ، الشغلة بدها عزيمة ! قاله المحشش: على راسي يا دكتور بكره العشا عندي

عجوز محششة جالسة تتدفا على النار، قالت: الله لا يحرمنا منك لا دنيا ولا آخرة

أربع فيران محششين يلعبون بلوت ...قال الأول: بس !! .... هربوا كلن!!!

ردد ثلاث مرات "افتح يا سمسم ابوابك نحن الاطفال" وارسلها الى عشره اشخاص وسترى نعمان في منامك .
واذا قرأتها اكتر وارسلتها اكتر ، سترى ميسون وسيأتيك كعكي يحمل اخبارا سعيده، وقد يحالفك الحظ اكتر وترى كركور.
هذه الرساله ارسلت الى شخص فاهملها فانقطعت عنه قناة سبيستون،
وشخص اخر عمل بها فرزق شريط جراندايزر ، وارسلت الى شخص فاستهزأ بها فانقلب الى زعبور ،
ماتصدقو !! اشاعة محششين

محشش عم يحكي قصة : المدام كانت حامل، وأنا حبيت ولادي يطلعوا صالحين، رحت اشتريت حبوب الأخلاق من الصيدلية مشان ولادي يللي جايين
انتظرناتسع شهور ماولدت المدام، انتظرنا 10 و 11 و 12 شهر ماولدت....رحنا سوينا عملية فتح بطن، ولقينا ولادي التوأم كل واحد يقول للثاني : اتفضل انت بالأول والله مابيصير ، لازم تطلع قبلي

محشش ما ينام الليل، سألوه: ليش ما تنام الليل؟ قالهم: بدي اعرف مين الحمار الي بينكش شعري وأنا نايم

محشش شاف جدته أول مو مغسلة شعرها من الحناء،قالها:هاه شفتي اخرة القعدة عالاسطوح تحت الشمس ، هي راسك صدى

محشش وقفه المدرس وقاله أكتب رقم (11) المحشش كتب (1) وجلس يفكر...
قاله المدرس: ما تعرف تكتب (11)؟!..قال المحشش: اعرف اعرف بس نسيت الواحد الثاني عاليمين ولا عاليسار

محشش بنته رجعت عالبيت متأخرة، قالها: وين كنتي؟ قالتله: شباب خطفوني واغتصبوني، قالها: الأغتصاب كله نص ساعة وبعدين وين رحتي؟

محشش سأل زوجته: عندك بطاطا وبصل وبندورة وجاج؟ قالت: أيه عندي، قال: طيب سوايلنا كيك

محشش راح للدكتور وقله: دكتور أنا عندي إحساس أني كلب. قاله الدكتور: لا يا أخي أنت أنسان!!
قال المحشش: لا والله يا دكتور، دايم أحس أني كلب!! قاله: طيب من ايمتى معاك هالحالة؟ قاله:من يوم ما كنت جرو صغير
جوجو

جوجو

محشششششششششششششين Empty
مُساهمةموضوع: رد: محشششششششششششششين   محشششششششششششششين I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 07, 2010 8:24 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بيفرطوا ضحك
يسلمهن يا احلى وردة
شام
Admin
شام

محشششششششششششششين Empty
مُساهمةموضوع: رد: محشششششششششششششين   محشششششششششششششين I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 07, 2010 10:59 pm

هههههههههههههههه

حلوين وجدد
يسلموا ريد
https://history-geography.ahlamontada.net
الامير

الامير

محشششششششششششششين Empty
مُساهمةموضوع: رد: محشششششششششششششين   محشششششششششششششين I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 2:29 am

هههاهاهاهاهاهاهاه كتييييير حلوين وبالاخص هي :

مارد المصباح طلع على محشش وقلله شبيك لبيك عبدك بين ايديك ، عندك 3 أمنيات، قال المحشش: 1- سيارة كامري ، و 2-سيارة كامري ، و 3-سيارة كامري ، قاله المارد: طيب ليش 3 سيارات كامري؟ قال: مشان بيعهم واشتري سيارة شبح

شكرا الك يا احلى من احلى وردة
red rose

red rose

محشششششششششششششين Empty
مُساهمةموضوع: رد: محشششششششششششششين   محشششششششششششششين I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 3:57 am

أهلين بأحلى أمير وشام
عالم بالفطرة

عالم بالفطرة

محشششششششششششششين Empty
مُساهمةموضوع: رد: محشششششششششششششين   محشششششششششششششين I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 6:11 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وهي وحدة من عندي
محششين مسوين امسيه ثقافيه بعنوان:

نجيب محفوظ ..... .........ولا مانجيبه

شام
Admin
شام

محشششششششششششششين Empty
مُساهمةموضوع: رد: محشششششششششششششين   محشششششششششششششين I_icon_minitimeالخميس أبريل 08, 2010 11:29 pm

ههههههههههههه

وبعدين شو طلع معهن يجيبوا ولا لأ ؟؟؟؟
https://history-geography.ahlamontada.net
الامير

الامير

محشششششششششششششين Empty
مُساهمةموضوع: رد: محشششششششششششششين   محشششششششششششششين I_icon_minitimeالجمعة أبريل 09, 2010 5:28 am

هاهاهاها يسلموووووووو عالم كتير حلوة

لا شام طلع معهن ما يجيبوه
red rose

red rose

محشششششششششششششين Empty
مُساهمةموضوع: رد: محشششششششششششششين   محشششششششششششششين I_icon_minitimeالخميس أبريل 29, 2010 1:37 am

هههههههههه

محشششششششششششششين
صفحة 1 من اصل 1